+962 6 4622910

ترجمة مواقع الإنترنت وتوطينها

ترجمة معتمدة بأفضل جودة وأفضل سعر عمان الاردن

ترجمة مواقع الإنترنت وتوطينها
Home » خدماتنا » خدمات الترجمة » ترجمة مواقع الإنترنت وتوطينها

ترجمة مواقع الإنترنت وتوطينها

تمثل مواقع الإنترنت في هذه الأيام النافذة المباشرة لكم على العالم. وهي وسيلة جديرة بالاهتمام لترويج ما تريدون. وإذا أردت التوسع عالميا في عملك، فأول خطوة تفكر بها هي إنشاء موقع يمكنك من خلاله الوصول إلى جميع أنحاء العالم، والتحدث مع الكثير من الناس وفهم احتياجاتهم واهتماماتهم وثقافتهم. ينبغي أن تضع نصب عينيك أن ترجمة الموقع، أو توطينه، هي جزء أساسي من استراتيجية التسويق إذا أردت أن تنافس في الأسواق العالمية. لا بد وأن تعدل في منتجاتك لتستوفي بمتطلبات السوق المحلية وشروطها القانونية وأسواقها وعاداتها وأذواقها.

ترجمة المواقع عملية معقدة بحد ذاتها، تتطلب مهارات في إدارة المشاريع ومهارات في الترجمة، ثم المراجعة المستقلة، ثم ضمان الجودة، ثم اختبار الموقع على الإنترنيت. ويستلزم أيضا إعادة استعمال المحتويات السابقة – تعديل الموقع الحالي بما يجعله مناسبا لثقافة أخرى أو لجمهور آخر في بلد آخر. كل هذا يتم في بيئة تمر عبر المناطق الزمنية في العالم، وعبر الممارسات التجارية المختلفة والأنظمة القانونية المختلفة حول العالم. تساعدك ترجمة المواقع الإلكترونية على تمثيل شركتك بأسلوبها الفريد ورؤيتها البعيدة المدى، وطريقتها في العمل، ثم تسليط الضوء على جوانب القوة في الخدمات أو المنتجات التي تقدمها. وكذلك يضمن لك موقعك الإلكتروني أن تتقدم خطوة أمام منافسيك.

فإن عزمت على ترجمة موقعك، وأحببت أن تنال إعجاب عملاء من ثقافات مختلفة حول العالم، فنحن هنا لمساعدتك. نحن نقدم ترجمة مواقع مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتك.

ما الفرق بين الترجمة والتوطين؟
تركز الترجمة أساسا على تحويل الوحدات المعجمية والسلاسل من المصدر إلى اللغة المستهدفة. بينما يأخذ التوطين الاختلافات الاجتماعية والجمالية للديمغرافية المستهدفة في الاعتبار لجعل محتويات موقعك أكثر فعالية.

عملية توطين الموقع تتطلب عدة خطوات:

  1. التخطيط والإعداد
  2. وضع الأهداف وتحديد المتطلبات الرئيسية
  3. مراجعة المحتوى، وتحليله، ثم نقله
  4. تحضير عرض الأسعار
  5. الترجمة التحريرية
  6. إطلاق المشروع

انواع المواقع التي نوطنها

  • مواقع الشركات
  • محلات البيع عبر الإنترنت
  • مواقع الويب الإعلامية
  • الصفحات المقصودة
  • كتالوجات المنتجات
  • مواقع التوظيف
  • مواقع السفر
  • مواقع الأخبار
  • محتوى التحرير
  • المحتوى الذي أنشأه المستخدم
  • المواقع العلمية
  • المواقع الأكاديمية
  • بوابات الإنترنت
  • المدونات

الترجمة لأكثر من 100 لغة

اللغات الأكثر شيوعا

العربية
ترجمة إلى العربية
الإنجليزية
ترجمة إلى الإنجليزية
الفرنسية
ترجمة إلى الفرنسية
ألمانية
ترجمة إلى الألمانية
الأسبانية
ترجمة إلى الإسبانية
الروسية
ترجمة إلى الروسية
الإيطالية
ترجمة إلى الإيطالية
اليابانية
ترجمة إلى اليابانية
الصينية
 ترجمة إلى الصينية

لماذا أبو غزالة للترجمة

أفضل سعر للترجمة عمان الاردن

أفضل سعر للترجمة

نحن مكتب مرموق جدا للترجمة المعتمدة في عمان، الأردن، معروفون على مدى عقود من الزمان، ونحن نعرف كيف نتميز عن الجميع في خدمة عملائنا. نقدم أفضل الأسعار الثابتة والمنخفضة، بدون أي رسوم إضافية أو خفية. حالما تملأ النموذج تحصل على السعر في ثوان معدودة. والسعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه.

ترجمة سريعة ودقيقة عمان الاردن

ترجمة سريعة ودقيقة

حالما نستلم أمر الشراء منكم بنجاح، سيتم إرسال الملفات الخاصة بك إلى المترجمين لدينا المتخصصين في موضوع ترجمتك، والذين يتوفر لهم الوقت الأسرع لترجمة ملفاتك. ولتسريع عملية الترجمة، فإننا نقبل الدفع منكم بطرق شتى تشمل بطاقات الإئتمان، وباي-بال، بالإضافة إلى الدفع النقدي والتحويل البنكي لتسريع عملية الترجمة قدر الإمكان.

ترجمة بأفضل جودة عمان الاردن

ترجمة بأفضل جودة

يقدم مكتب أبو غزالة للترجمة المعتمدة ترجمة عالية الجودة على أيدي مترجمين مؤهلين ومدربين تدريبا عاليا من اللغة الأصلية للوثيقة المترجمة. يطبق مكتب أبو غزالة للترجمة أعلى المقاييس المهنية، ويحمل مترجمي المكتب ترخيصا من السفارات والدوائر الحكومية في الأردن، بالإضافة إلى اعتماده من قبل السلطات الأسترالية (ناتي).

خدمات ترجمة موثوقة اعتمدها الآلاف من العملاء

بعض العملاء المميزون

ترجمة لمؤسسة اليونسكو  في الأردن
ترجمة لشركة جنرال إلكتريك في الأردن
 ترجمة لشركة أي بي أم في الأردن
ترجمة للهيئة الطبية الدولية في الأردن
ترجمة لوريال الأردن
ترجمة لوريال فيلم في الأردن

احصل على أفضل الأسعار فورا