+962 6 4622910

تاريخنا

ترجمة معتمدة بأفضل جودة وأفضل سعر عمان الاردن

تاريخنا
Home » عن الشركة » تاريخنا

تاريخنا

بدأت قصة مكتب أبو غزالة للترجمة والخدمات التجارية في عام 1986 عندما أكمل السيد/ هادي أبو غزالة دراساته العليا في الترجمة التحريرية والترجمة الشفوية من جامعة دمشق، إثر الحصول على درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق أيضا. بعد ذلك مباشرة تم توسعة الرقعة الجغرافية لخدمات الترجمة لتشمل الرياض مع الأردن. وفي عام 1998، تعاقد أبو غزالة كاستشاري ترجمة وتعريب مع شركات مرموقة مثل:

  • شركة آي.بي.إم.
  • سوق الأسهم السعودية (تداول)، التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي (ساما).
  • شركة الاتصالات السعودية (إس.تي.سي).

وفي الوقت الحاضر، يقدم مكتب أبو غزالة للترجمة والخدمات التجارية خدمات الترجمة في جميع أنحاء الأردن، والإمارات العربية المتحدة، وقطر ونيوزيلندا، من خلال مترجمين محترفين واستشاريين في إدارة الأعمال. وقد كان من أهم الدوافع الرئيسية وراء إنشاء مكتب أبو غزالة للترجمة والخدمات التجارية هو النقص الشديد الذي يعاني منه السوق العربي في جودة الترجمة التجارية. وقد تم تأكيد وجود هذه الفجوة عندما استكمل السيد/ هادي أبو غزالة دراساته العليا في إدارة الأعمال في جامعات نيوزلندا، ونظر إلى واقع سوق الترجمة التجارية بين اللغتين العربية والإنجليزية. وحيث أنه من المعروف أن الترجمة الجيدة لا تتم إلا إذا كان المترجم مضطلعا بالمادة ويعرف المفاهيم التجارية التي تدور حولها الترجمة. عندها أصبحت الإرادة قوية في تقديم أعلى نوعية من الترجمة التجارية إلى السوق العربية.

خدمات الترجمة في الأردن

  • في عام 2000، بدأ المكتب تقديم أولى خدماته التجارية في الأردن، في الدوار الأول في جبل عمان، في العاصمة الأردنية عمان.
  • وعلى مر السنين بدأ أبو غزالة بنمو مطرد في تقديم خدمات الترجمة لتشمل جميع المناطق الحيوية في عمان.
  • وفي الوقت الراهن، يقدم مكتب أبو غزالة خدماته في الترجمة المعتمدة من خلال ستة مكاتب موزعة في أنحاء عمان.
  • يعتبر مكتب أبو غزالة للترجمة والخدمات التجارية الآن واحدا من أكثر الأسماء المعتمدة من قبل السفارات الأجنبية في الأردن، فضلا عن الدوائر الحكومية ومكاتب الأمم المتحدة.

خدمات الترجمة في دبي

وفي عام 2013، بدأ مكتب أبو غزالة توسعه في دول الخليج منطلقا من دبي. وكان الهدف الرئيسي من هذه الخطوة هو تقديم ترجمة قانونية مهنية ذات نوعية عالية في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى ضوء ذلك، برز مكتب أبو غزالة للترجمة والخدمات التجارية كاسم مرموق:

  • ليكون هو الأول في المنطقة الذي يقدم خدمات ترجمة تتطابق مع مقياس الأيزو العالمي رقم 17100:2015، تحت إشراف مدققين من النمسا.
  • ليكون أول مكتب للترجمة في المنطقة يحقق متطلبات مقياس الإيزو العالمي رقم 9001:2015 لإدارة الجودة، تحت إشراف مدققين من النمسا.
  • ليكون أول مكتب ترجمة قانونية معتمد كمركز تدريب لامتحانات “تولس البريطانية” في مهارات اللغة الإنجليزية القانونية.
  • ليكون أول مكتب لديه مترجمين قانونيين معتمدين من من قبل السلطات الأسترالية للترجمة (ناتي) في المنطقة.
  • ليكون أول مكتب ترجمة لمترجمين نيوزلنديين تعتمدهم وزارة العدل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • ومن خلال البنية التحتية القوية في إدارة العمليات وإدارة الجودة، تمكن مكتب أبو غزالة الفوز بمشاريع ترجمة ضخمة لكبرى الشركات مثل شركة أرامكو السعودية ولوريال وشركات المحاماة الكبرى في دبي.
  • وفي المستقبل، يعتزم أبو غزالة نشر خدماته المهنية عبر بقية دول الخليج العربي.

الترجمة لأكثر من 100 لغة

اللغات الأكثر شيوعا

العربية
ترجمة إلى العربية
الإنجليزية
ترجمة إلى الإنجليزية
الفرنسية
ترجمة إلى الفرنسية
ألمانية
ترجمة إلى الألمانية
الأسبانية
ترجمة إلى الإسبانية
الروسية
ترجمة إلى الروسية
الإيطالية
ترجمة إلى الإيطالية
اليابانية
ترجمة إلى اليابانية
الصينية
 ترجمة إلى الصينية

لماذا أبو غزالة للترجمة والخدمات التجارية

أفضل سعر للترجمة عمان الاردن

أفضل سعر للترجمة

نحن مكتب مرموق جدا للترجمة المعتمدة في عمان، الأردن، معروفون على مدى عقود من الزمان، ونحن نعرف كيف نتميز عن الجميع في خدمة عملائنا. نقدم أفضل الأسعار الثابتة والمنخفضة، بدون أي رسوم إضافية أو خفية. حالما تملأ النموذج تحصل على السعر في ثوان معدودة. والسعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه.

ترجمة سريعة ودقيقة عمان الاردن

ترجمة سريعة ودقيقة

حالما نستلم أمر الشراء منكم بنجاح، سيتم إرسال الملفات الخاصة بك إلى المترجمين لدينا المتخصصين في موضوع ترجمتك، والذين يتوفر لهم الوقت الأسرع لترجمة ملفاتك. ولتسريع عملية الترجمة، فإننا نقبل الدفع منكم بطرق شتى تشمل بطاقات الإئتمان، وباي-بال، بالإضافة إلى الدفع النقدي والتحويل البنكي لتسريع عملية الترجمة قدر الإمكان.

ترجمة بأفضل جودة عمان الاردن

ترجمة بأفضل جودة

يقدم مكتب أبو غزالة للترجمة والخدمات التجارية ترجمة عالية الجودة على أيدي مترجمين مؤهلين ومدربين تدريبا عاليا من اللغة الأصلية للوثيقة المترجمة. يطبق المكتب أعلى المقاييس المهنية، ويحمل مترجمي المكتب ترخيصا من السفارات والدوائر الحكومية في الأردن، بالإضافة إلى اعتماده من قبل السلطات الأسترالية (ناتي).

خدمات ترجمة موثوقة اعتمدها الآلاف من العملاء

بعض العملاء المميزون

ترجمة لمؤسسة اليونسكو  في الأردن
ترجمة لشركة جنرال إلكتريك في الأردن
 ترجمة لشركة أي بي أم في الأردن
ترجمة للهيئة الطبية الدولية في الأردن
ترجمة لوريال الأردن
ترجمة لوريال فيلم في الأردن

احصل على أفضل الأسعار فورا