+962 6 4622910

نظام أدارة العلاقات مع العملاء الأفضل لأغراض شركات الترجمة CRM

نظام أدارة العلاقات مع العملاء الأفضل لأغراض شركات الترجمة CRM

نظام أدارة العلاقات مع العملاء الأفضل لأغراض شركات الترجمة CRM

ربما، فإن الجزء الأهم من العمل منذ البداية يمثل العلاقات مع العملاء. ليس من السهولة القول بأنه في عصر الكمبيوتر الذي نشهده، أن العلاقات مع العملاء هو موضوع مهم. اهمية إدارة العلاقات مع العملاء لا يمكن أن تكون أكثر من اللازم. هناك أسباب متعددة عن سبب استخدامنا لنظام إدارة العلاقات مع العملاء.

أي مكتب ترجمة له عملاء متعددين بحاجة الى أطار عمل لإدارة العلاقات مع العملاء. تسمح البرمجة المخططة بذكاء للمؤسسات بالاحتفاظ بطريقة فنية للتعامل مع العمل مع تلبية متطلبات العميل، وهو الشاغل الأول لأي شركة.

يسمح نظام إدارة العلاقات مع العملاء للمكاتب إجراءات العمل الخاص بهم بأفضل أسلوب عبر مراحل تنسيق، على سبيل المثال، Gmail ، ينكدين، التخلص من الحاجة للتبديل بين علامات التبويب. مثل هذه التغييرات الصغيرة توفر مقياسًا محاسبيًا للوقت وتجعل مهام العمل خالية من المشاكل.

أنظمة إدارة العلاقة مع العملاء الافضل لشركات الترجمة

نورد تاليا قائمة تشتمل على أفضل أساليب إدارة العلاقة مع العملاء المتوفرة لشركات الترجمة

HubSpot CRM
صفحة متعددة اللغات

إنها أداة CRM التي ستسمح باستعراض العملاء الحاليين والمحتملين وقياس الأعمال الخاصة بكل منهم.
تحتوي البرمجة المتقنة على جميع النقاط البارزة المهمة ، على سبيل المثال ، إدارة جهات الاتصال والمراسلات ، وحجز البريد الإلكتروني ، والمهمة ، والتحديثات ، ودمج gmail والتوقعات. إنها سهلة الاستخدام ، واتخاذ مثل هذا القرار يعتبر خيارا مثاليًا للاختصاصيين والمكاتب. إنها متاحة للاستخدام المجاني بدون أي يتطلب ذلك مزيدا من الوقت. وكذلك يمكنك اضافة عدد غير محدود من العملاء. هناك ميزة أخرى لذلك ، تتمثل في أن إطار عمل أدارة العلاقات مع العملاء والمرتبط ببرمجة التسويق أيضا.

بتركيس 24

يقدم أيضا إطار العمل بيتركيس 24 مجموعة واسعة من المميزات، تشمل إعلام مباشر وزيارة، تأسيس المستندات، تنظيم يومي أو قائمة، والكثير الكثير من المميزات. وظائف المختلفة المتعلقة بالمراسلات تجعلها خيارًا استثنائيًا للأفراد الذين يتعاونون بانتظام مع مترجمين مختلفين. نظرًا لواجهته الاجتماعية، يمكنك بلا شك التحدث مع زملائك أو شركائك أو العملاء لتبادل الأفكار أو مشاركة الآراء أو فحص مراحل أخرى من المهمة. يتم وصف النموذج المجاني للمنظمات المصغرة والعاملين لحسابهم الخاص، حيث أن أكبر عدد من العملاء هو 12 فقط.

بوديو Podio

إنها أداة محددة لإدارة الوقت والعملاء يجب عليك التحقق منها. حيث أن النموذج المجاني يسمح لك فقط بإضافة خمسة عملاء، فهو مثالي للموظفين المستقلين أو المجموعات الصغيرة. ما يجعله متألقا، هو أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من النقاط البارزة الموضحة بدقة.وتشمل هذه الفحص، المكالمات الصوتية والمصورة، البريد الالكتروني، جداول الأفراد وغيرها الكثير. إضافة لما سبق، كل موضوع له صفحة العمل الخاصة به، والتي تبعدك عن الخدمات الخارجية، على سبيل المثال، Dropbox or evernote. يجب ملاحظة أن البوديو ليس له حد في سياق تخزين السجل

القوى العاملة

إذا كنت بحاجة إلى أفضل وسيلة لإدارة العلاقة مع العملاء، لشركتك المستقلة ولم يكن النقد أمرًا ملحا، فابحث عن فريق المبيعات. يمكن التحقق من الاسم الأكثر شيوعًا في أعمال إدارة علاقات العملاء، حيث يمتلك فريق المبيعات كل ما قد يتطلبه عملك. تقدم نسخته الاحترافية المتميزة ميزات بارزة مثل تسجيل النقاط على أساس المعايير وإدارة الجهد وحوسبة سوق B2B. يمكنك أيضًا الحصول على إدارة التسجيل والاتصال ، تمامًا مثل إجراءات المبيعات القابلة للتعديل. من خلال تطبيقه المحمول، يسمح لك فريق المبيعات بمراقبة اتصالات العملاء حتى في عجلة من أمرهم.

Agile CRM

من خلال تسليط الضوء على قائمة كبيرة من القدرات وقدرات إعادة التشغيل الواسعة، فإن Agile CRM هو بالتأكيد أفضل إطار عمل لإدارة علاقات العملاء لمجموعة واسعة من الشركات الخاصة بما في ذلك مؤسسات الترجمة. تقدم خطة البداية لـ Agile هدايا متنوعة لمجموعتي المبيعات والتسويق. يمكنك تخزين الرؤى المتعلقة بـ 10000 مؤسسة أو جهة اتصال ، وهناك دعم لرسائل البريد الإلكتروني التالية ، وتسجيل نقاط العملاء المتوقعين ، وإنجازات الصفقات المخصصة. بالنسبة لمجموعات التسويق، فإن (ايجل لإدارة العلاقات مع العملاء) تقدم أدوات تطوير لخدمات متعددة، شاملا الهياكل وتخطيط البريد الإلكتروني وصفحات عرض الموقع. ناك أيضًا القدرة على حوسبة مهام التسويق وشاشة الوسائط المستندة إلى الويب. يتم تقديم الخدمات لدمج كل شيء من الردود المختلفة إلى التقارير، ويمكن أيضًا ترقية المستخدمين عن طريق المكونات الإضافية.

Zoho CRM

فيما يتعلق بترتيبات إدارة الأعمال، يعتبر ( زهو) اسما لا يحتاج الى تقديم. تتضمن حافظة المؤسسة كل شيء من أدوات مسك الدفاتر إلى التطبيقات المشتركة. إذا لم تكن بحاجة إلى مشكلات ترتيب CRM الميسر ذاتيًا ، فإن CRM السحابي لـ Zoho هو ما تحتاجه بالضبط. يجمع Zoho ، وهو CRM عبر الإنترنت متعدد القنوات ، معلومات العملاء من مجموعة متنوعة من المصادر ، بما في ذلك البريد الإلكتروني والزيارات المباشرة والمكالمات والوسائط المستندة إلى الويب. كما يمنح تسليط الضوء على إشارات المبيعات تحقيقًا وإشعارات مستمرة لكل عميل. يمكنك تخصيص نقاط تركيز فردية لكل واحد من زملائك وفحص تقدمهم من لوحة معلومات مركزية أو رئيسية. كما تسلط (زوهو CRM) الضوء على حوسبة وتصميم دورة المبيعات الخاصة بك، وكذلك تسمح لك وضع اساليب دخول للعملاء . المكتبات الخاصة بها تمكنك من إنشاء ترتيبات وتسويات مخصصة. يشمل (تسويق زهو) على العديد من التوسعات التي يمكن إضافتها إلى لوحة معلومات CRM لزيادة وظائفها الإضافية

Streak CRM

بالنظر إلى العديد من الوحدات المتشابكة التي تجعلها تعمل ، فإن معظم أطر CRM ليست بسيطة في الواقع ، لتبدأ بها. ومع ذلك ، هناك استثناءات ، و Streak CRM واحد منها. إذن ما الذي يجعل Streak بالتحديد هو الأقل مطلبا لاستخدام CRM هناك؟ يعتمد الواقع على تطبيق يتم استخدامه باستمرار من قبل كل فرد لديه ارتباط إنترنت بـ Gmail. يغير Streak في جزء من الثانية Gmail إلى قوة CRM لا يستهان بها. ما عليك سوى تقديم الزيادة ، وستكون جاهزا.يشمل Streak جهد مشترك بسيط ويسمح لك بتحويل كل الاتصالات إلى مستندات. يمكنك ايضا إدارة الصفقات، دعم الخطوط والتحديث باستخدام تقويم الجوجول. يمكن أن تستخدم من الأفراد وحسابات المدارس عبر (جي ميل) أيضا.

Zendesk sell

Zendesk sell عبارة عن برمجة محوسبة لقوة المبيعات تجمع مجموعات المبيعات والخدمات معًا من أجل تجربة عملاء محسنة إلى حد كبير. تمنح روبوتات المبيعات مندوبي المبيعات مساحة للتركيز على الشيء الأكثر أهمية. مع البيع ، يمكنك تعيين المشغلات عندما تحصل على عميل متوقع آخر أو صفقة مؤهلة أو تقترب من صفقة ما. يحصل كل فرد في المجموعة على فرصة للفحص والعمل معًا ، لذلك هناك عدد أقل من تراكم العمل والفوضى. يمكنك استخدام البيع Zendesk للبحث عن وإنتاج الصفقات وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء والتحولات من خلال تداخلات المبيعات المناسبة واللقاءات اللاحقة. إن قدرات وأدوات تحديد الأولويات الرئيسية مثل تتبع الأنبوب ، والهياكل المخصصة ، والسجلات القابلة للتعديل ، وتخطيط المراسلات ، ومتابعة معدل التغيير ، وتحسين القناة تجعل من السهل الحصول على مزيد من العملاء المتوقعين.

البائع SALESMATE

يمثل Salesmate إطار عمل لتحسين العلاقة مع العملاء، لموظفي المبيعات اللذين هم بحاجة إلى بذل مجهود أكبر في مجال البيع في أقل وقت، ومعرفة كيفية استخدام التطبيقات الجديدة. هذه المرحلة معرضة للنمو المستمر. لقد عملت على ا لكشف عن إصلاح كبير، مع لوحة معلومات بديهية قابلية للتعديل بشكل أكبر.

Pipedrive

ليس من الضروري أن تطلب كل مؤسسة من مجموعات العمل لديها التركيز على رعاية تعاون العملاء والعودة إلى العملاء المتوقعين. بالنسبة للبعض، يتمثل ذلك ببساطة في قسم المبيعات الذي لا يمكن الاستغناء عنه. في مثل هذه الحالات، فإن الانتقال إلى إطار عمل CRM مرتبة حسب المبيعات يبشر بالخير. يعتبر (بايب درايف) نظام يعمل بأقل قدر من المعلومات ويحقق أكبر قدر من العائدات. كما يسمح لك هذا للبقاء مسئولا عن إجراءات البيع المعقدة. وبذلك تصبح كافة الصفقات مرتبة بموجب مراحل بيع محددة. يمكن استخدام أداة قياس للحصول على إجراء فحص دوري للمبيعات. يبرز PipleDrive تسوية البريد الإلكتروني ، مع مساعدة كاملة للتخطيطات المعدلة والمتابعة التفصيلية. توجد قائمة أنواع الإجراءات الحالية ، ويمكنك إنشاء قائمة خاصة بك أيضًا. نظرًا لواجهة برمجة التطبيقات (API) المفتوحة المذهلة، يمكن ربط PipeDrive بفاعلية بالبرمجة الأخرى والميزات المخصصة التي تم إنتاجها لها. من الممكن أيضًا الحصول على المعلومات الموجودة إلى PipeDrive وإدخال معلومات خاصة بها إلى برامج البرمجة الأخرى. تمنحك التقارير المرئية أجزاءً أكثر عمقًا من المعرفة ، ويمكنك حتى رؤية التفاصيل الأساسية من خلال عناصر أو خدمات مختلفة.

الرؤية

النسبة لمشروع مستقل ، ستكون الخطة المالية مصدر قلق مستمر. وبالتالي ، من الضروري الذهاب إلى ترتيب CRM الذي يقدم ميزات غير عادية دون أن تكلف ثروة. أحد أفضل القرارات يتمثل بتحقق البصيرة الصحيحة. يمكنك الحصول على قيد 100000 سجل ومساحة تخزين 10 جيجا بايت والقدرة على توفير 25000 سجل لكل اجتماع. هناك أيضًا إدارة المهام ، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ، وتقارير مخصصة غير محدودة يتم تقديمها. تقدم نظرة ثاقبة الرسوم البيانية للتقرير من نقطة إلى أخرى والقدرة على التفاعل مع خدمة اختبار الأعمال Power BI من الميكروسوفت. بالنسبة للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، تتيح لك الرؤية إرسال ما يصل إلى 2500 رسالة بريد إلكتروني جماعية لكل يوم ، كما أن التخطيط للبريد الإلكتروني موجود أيضًا. مع توفر نقاط بارزة ، على سبيل المثال ، PipeDrive ومجموعات الحركة ، وجهات اتصال google ومزامنة التقويم ، مما يجعل عملية تشغيل المشروع آليًا أمرًا سهلاً للغاية.

يمكننا أن نختتم الموضوع بالقول إن CRM هو الخيار الأفضل لأنظمة إدارة الترجمة ، لأنه يعمل على زيادة المبيعات والأعمال الإجمالية في وقت قصير.

المزيد من المقالات


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/customer/www/agatotranslate.com/public_html/wp-includes/script-loader.php on line 2678