+962 6 4622910

لماذا يجب على شركة الترجمة استخدام CRM

لماذا يجب على شركة الترجمة استخدام CRM

لماذا يجب على شركة الترجمة استخدام CRM

بعتبر (CRM) ( أدارة العلاقات مع العملاء) مساعدا لا يتجزأ من الشركات الصغيرة والكبيرة، شاملا مكاتب الترجمة. تغليب CRM
يلقي الضوء على الشركات التي تؤثر ايجابيا على العلاقات مع العملاء، هناك مجموعات كبيرة من العملاء بحاجة فهم احتياجات العملاء وتوسيع المبيعات.

يعتبر CRM ، الذي يمثل إدارة علاقات العملاء أسلوبا ومجموعة من الأدوات والدورات، التي يتوقع أن تساعد في مجال عملك. تشكل جزءا كبيرا في تحسين العلاقات مع العملاء لتأسيس المبيعات. أطر عمل (سي أر أم) تقدم كثيرا من الوضوح التي تأخذ بعين الاعتبار مراجعة بيانات العميل، إدارة المهمات، القدرة على المواد المترجمة، وكذلك وضع المهام، وأرسال الرسائل. قد يتم تغيير أدوات إدارة علاقات العملاء يدويًا وفقًا لمتطلبات تنظيم الترجمة المناسبة.على سبيل المثال، يمكنك وضع أجراء عمل، فهم احتياجات العملاء، استخدام الأدوات والدوائر التي تعمل على تحفيز وزيادة المبيعات. تعتبر ميزات CRM الموثوقة هذه ذات قيمة لا تصدق لتنمية الأعمال التجارية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل شركات الترجمة تستخدم CRM ، وسوف نسلط الضوء عليها في هذه المقالة.

قائمة الأسباب التي تدعو لاستخدام ادارة العلاقات مع العملاء.

شركات الترجمة هي المسئولة عن ترجمة البيانات من لغة الى أخرى. هناك العديد من شركات الترجمة الذي يمكن لك أن تختارها لشركتكم. نورد تاليا قائمة الأسباب التي تساهم في ضرورة استخدام الشركات ادارة العلاقات مع العملاء.

خدمات عملاء أفضل
أطر عمل إدارة العملاء تزود الشركات بمزايا رئيسية متعددة. احد هذه الميزات يتمثل في إضافة لمسة فردية للعلاقات الحالية بين العمل والعملاء. من الممكن التعامل مع كل عميل بشكل مستقل بدلاً من التعامل مع كل عميل من خلال الاحتفاظ بمستودع في ملف تعريف كل عميل. إطار العمل هذا يسمح لكل موظف فهم الضروريات الخاصة لعملاءهم مثل تبادل المستندات. يمكن للشركة في بعض الأوقات تغيير درجة الخدمة المقدمة لاستعراض كفاءة أو حالة العميل. تحسين الاستجابة والفهم بين العاملين في مجال الأعمال يؤدي إلى خدمة أفضل للعملاء. وهذا يعمل على التقليل من فقدان العميل ويوسع من مدى تكريس انفسهم للعمل. هذا يقلل من قلق العملاء ويزيد من تفانيهم في العمل. بالإضافة إلى ذلك ، ستستفيد المنظمة أكثر من خلال تلقي انتقادات بشأن العاملين فيها من العملاء المحترمين.

زيادة العائدات

معلومات إدارة العلاقات مع العملاء تضمن التنسيق في مجال الجهود الدعائية. من المتوقع توجيه المعلومات وضمان عدم تركيز العروض الترويجية على الأفراد الذين اشتروا بالفعل سلعا معينة. يمكن للشركات أيضا استخدام المعلومات لتقديم برامج تشجع نسبة خدمة أعلى والاحتفاظ بالعملاء. يسهل إطار عمل CRM معلومات العميل ويضمن عدم ظهور مثل هذه المشاحنات.

تنفيذ صفقات جديدة
يساعد إطار عمل (سي أر أم) في تنفيذ ردود الفعل الأسرع والأكثر كفاءة عن العملاء المحتملين وبياناتهم. يفضل العملاء اشد اقتناعا من تحويل تطلعاتهم الى مشتريات حينما يتم التجاوب معهم بشكل أسرع. . لاحظت الشركات التي نفذت بشكل فعال إطار عمل CRM انخفاضًا حادًا في وقت الاستجابة.

زيادة بيع المنتجات

الأسلوب الجديد والجذاب لعملية البيع يشتمل على تقديم مواد مجانية للعملاء بناء على حجم مشترياتهم السابقة. ويشتمل أيضا على تقديم بنود متميزة للعملاء بتصنيف مشابه. مع توفر أطار عمل ( سي أر أم)، فإن هذا الاسلوب في البيع يمكن جعل هذا النوع من البيع ممكنًا في غضون بضع لحظات من التحقق من المعلومات التي يمكن الوصول إليها. الى جانب تشجيع العروض الأسرع للعملاء، فإن هذا النوع من البيع يساعد الموظفين في الحصول على فهم جيد لضروريات العملاء. مع مرور الوقت، يمكنهم بشكل عام توقع عمليات الشراء من العملاء.

البيع والتسويق السهل

يعمل إطار (سي أرأم) على تحسين قنوات التواصل الأفضل والأجدى. الخلطات المبتكرة مثل المواقع وأطر التفاعل الصوتي الذكية يمكن أن تجعل الأمر أكثر بساطة لمندوبي المبيعات ، تمامًا مثل الشركة. لذا، الشركات مع توفر أطار (سي أر أم) تتحقق لهم الفرصة لتقديم أساليب مختلفة من التواصل للعملاء. هذه الإجراءات
تعمل على ضمان سير مناسب للتواصل وردود فعل سريعة لطلبات وانتقادات المستلمة من العملاء.

مراكز الاتصال ذات الكفاءة

التركيز على العملاء مع توفر برمجة (سي أر أم) يعتبر أسهل بكثير، حيث أن العاملين يمكنهم الوصول الى تفاصيل العميل والمعلومات الخاصة به. يعمل المنتج على تشجيع القوى العاملة في الشركة لتحقيق كيفية التعامل مع كل عميل اعتمادا على السجلات المسجلة لديهم. البيانات عن المنتج يمكن الحصول عليها فورا من أي نقطة داخل الشركة. تعمل (سي أر أم ) ابيضا على بناء الوقت الذي تحتاجه عملية البيع للعملاء كل يوم. هذه الميزة يمكن تقديرها بتحديد رقم المكالمات المتعلقة بالخدمة يوميا بواسطة مندوبي المبيعات. من ناحية أخرى يمكن أيضا تقديرها خلال التواصل القريب من جانب موظفي المبيعات مع العملاء الحاليين.

تعزيز ولاء العميل

يعتبر نظام (سي أر أم) مفيدا في تقييم ولاء العميل بأقل تكلفة ممكنة. في كثير من الأوقات، يخضع ولاء العملاء لاقتراحات الكفؤة للأعمال والخدمات المعلن عنها. لذا، يمكن تسوية الخدمات بناء على احتمالات جديدة تعتمد على إفادات مقدمة من العملاء الموالين. وتعتبر هذا الشهادات مقنعة أكثر من تقديم نظم افتراضية للاحتمالات المستقبلة الخاصة بك. مع وجود (سي أر أم) تصبح عملية فقدان ولاء العملاء صعبا حيث سيشعر العملاء بالثناء والتقدير حول الدعم الذي يقدمونه في هذا المجال.

الاتصالات الداخلية الفعالة

يعتبر نظام (سي أر أم) فعالا في مجال تطوير التواصل الناجح داخل الشركة. يمكن لمكاتب مختلفة مشاركة البيانات والمعلومات عن بعد، وبالتالي تحسين عملية التعاون المشترك بينهم. يعتبر هذا الإجراء ممتازا في العمل المستقل بدون أي تواصل بين مكاتب العمل المختلفة. يعمل ذلك على توسيع دائرة العمل المنتج حيث أن الموظفين في هذا المجال ليسوا بحاجة الى الانتقال اثناء البحث عن بيانات عميل أساسية من مكاتب أخرى.

التسويق الأمثل

يعمل نظام ( سي أر ام) على فهم متطلبات وسلوك العملاء. ويسمح ذلك للشركة بالتعرف على فرصة مثالية لتسويق منتجاتها بين العملاء. يعمل المنتج على توفير الأفكار بخصوص مجموعات العملاء الجديرين بالاهتمام لمندوني المبيعات. هذه البيانات تعتبر قيمة في التركيز على احتمالات معينة التي يمكن أن تصب في مصلحة العمل. تبقى برمجة (سي أر أم) قابلة للتطبيق طالما تريد الشركات تناسق سريع بين ترتيبات التبنيد وطلبات العملاء. في الواقع فإن منافع إدارة العلاقة مع العميل تبقى مهمة طالما تريد الشركة تأسيس ميزة تنافسية ايجابية مقارنة مع المنافسين.

أتمتة إدخال البيانات

مع وجود نظام (سي أر أم) لن يكون فريق العمل لديك بحاجة الى بذل الجهد الكبير في مجال إرسال البريد، المكالمات، والاجتماعات. كامل هذه البيانات سوف يتم تجميعها بشكل اوتوماتيكي وتجميعها داخل إطار العمل. ايضا، فإن (سي ار أم) يسمح إنعاش كافة الصفقات حسب الحالة التي هي فيها في هذه المرحلة، سوف يقوم إطار العمل تلقائيا بالتعامل مع البقية، على سبيل المثال، التمثيل، الوزن، المحصلة وحتى الاحتفاظ بهذا التفاعل متاحا للجميع وسهل الوصول إليه.

استحداث تقارير عن المبيعات

يسمح ( سي أر أم) لفريق العمل معكم لجمع وترتيب البيانات حول الاحتمالات والصفقات باستخدام التقارير، على سبيل المثال، لوحات المبيعات والتقارير. يسمح هؤلاء بأتمتة وإدارة الصفقات والعقود الخاصة بهم بسهولة أكثر. وكذلك يمكنها تقييم ومراقبة أهدافهم والعمل الهام للوصول إلى حصتهم في هذا المجال. يمكن لمدراء المبيعات استخدام تقارير المبيعات هذه لمعرفة مدى تقيد الفريق بخصوص الكميات المنجزة ونشر عدد الصفقات المغلقة. يمكن للشركات الرائدة الأخرى وكذلك ( في بي أس) أيضا الاطلاع على وقياس العائد الذي تم استحداثه.

تسهيل عملية التواصل بين أفراد فريق العمل

ضمان التواصل الناجح مع الفريق يتم الحث عليه من خلال مؤسسة المبيعات الخاصة بك وبين المندوبين بمساعدة ( سي أر أم).
هذه المراسلات أساسية للحفاظ على صورة علامة تجارية محددة بين جميع المندوبين الذين يندمجون مع الإمكانات بشكل كلي، كما يكسب ممثلو الضمان بعضهم من بعض ويتعاونون للوصول إلى المعايير القياسية. باستخدام CRM ، يمكن لفريقك القيام بذلك عن طريق تصنيف الممثلين والمديرين على صفقات محددة هم بحاجة اليها. يمكن لرواد المبيعات وممثليها أيضًا استخدام إطار العمل لإعادة تعيين عملاء متوقعين محددين بنقرة زر. أخيرًا ، لا يتعين على المندوبين مغادرة إطار العمل لإنشاء رسائل وإرسالها إلى أفراد الفريق لإجراء هذه المحادثات

تنظيم بيانات التواصل

يسمح (أر بي أم) لفريق العمل لديكم تحقيق مراقبة فعالة لكل عقد والبيانات ذات الصلة به بغض النظر عن نزعة المشتري. في الحقيقة، فإن الممثلين سيكون لديكم خيار للحكم على ضرورة زيارة موقع شركتكم، تحميل المحتوى من الموقع. وكذلك، فإن الأمر المذهل هنا يتمثل في أن هذه البيانات يمكن الوصول اليها داخل ( أر بي أم)
يمكن أن تجمل الموضوع بالقول أن استخدام إطار عمل (سي أر أم) سوف يعمل على تقديم الدعم ، يساعد فريق العمل بتحقيق صفقات أكثر، وبناء علاقات عمل جادة لنظام إدارة الترجمة الخاص بكم.

المزيد من المقالات


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/customer/www/agatotranslate.com/public_html/wp-includes/script-loader.php on line 2678